مدرسة الملاك الإعدادية المشتركة

مدرسة الملاك الإعدادية المشتركة

منتدى تعليمى خاص بمدرسة الملاك الإعدادية المشتركة بقرية ( 3 ) بوادى الملاك وهى إحدى مدارس وزارة التربية والتعليم بإدارة التل الكبير التعليمية التابعة لمحافظة الإسماعيلية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور .. فريق قرية (3) يحصل على مركز الوصيف فى الدورة الرمضانية 2014م / 1435 هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 12/01/2014

مُساهمةموضوع: بالصور .. فريق قرية (3) يحصل على مركز الوصيف فى الدورة الرمضانية 2014م / 1435 هـ   السبت أغسطس 02, 2014 8:58 pm

الفريق الأول لكرة القدم بقرية (3) يحصل على مركز الوصيف فى بطولة رمضان لعام 1435هـ / 2014 م

==================================
انتهت المباراة التي جمعت فريقى ( نادى قرية 3 ، ونادى جلفينا الرياضى ) بفوز فريق جلفينا بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على الملعب الرئيسي بمركز شباب قرية (3) الرياضى ، في الجولة الأخيرة لتحديد بطل الدوري العام الرمضانى لهذا العام .
...
دخل المدير الفني لفريق قرية (3) المباراة بتشكيل ضم كلاً من عيسى على فى حراسة المرمى ، السيد مصطفى قلب الدفاع ، وليد مجدى ومحمد على خط وسط ، هشام مجدى رأس حربة صريح .
...
بدأ الشوط الأول قوي وحماسي للغاية، وظهرت اليقظة على جميع اللاعبين في محاولة للحسم المبكر، وتعرض هشام مجدى للإصابة بسبب الحماس الزائد لكنه تلقي العلاج ونزل سريعاً ليكمل المباراة، وفي الدقيقة 6 سدد مهاجم جلفينا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى الحارس عيسى على محرزاً الهدف الأول .
...
وفي الدقيقة 10 مرر لاعب وسط جلفينا تمريرة ساحرة ليسددها المهاجم تسدية قوية أرضية ساحرة على يمين حارس المرمى عيسى على لتسكن الشباك محرزاً الهدف الثانى وسط ذهول الجماهير العاشقة لفريق قرية (3) .
...
وشن فريق جلفينا العديد من الهجمات وفتح الجبهتين اليمني واليسري وشكل مثلث رعب وكانت هناك أكثر من هجمة خطرة، حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الأول .
...
ومع بداية الشوط الثانى أجرى المدير الفنى لفريق قرية ( 3 ) الرياضى تغييرين بنزول اللاعب جاد الله عبد الحى بدلاً من اللاعب وليد مجدى ، واللاعب سامح القيم بدلاً من اللاعب محمد على
...
لجأ فريق جلفينا إلى الانكماش الدفاعى للحد من خطورة فريق قرية (3) والحفاظ على النتيجة وانحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب فيما شن فريق قرية (3) هجوماً عنيفا مع بداية الشوط الثانى فى محاولة للعودة إلى المباراة مجدداً دون جدوى
...
سيطر فريق قرية (3) على الدقائق المتبقية بسلسلة متكررة من الهجمات الخطرة أغلبها بتوقيع هشام مجدى ، الهجمات هددت مرمي حارس جلفينا لكنها لم تترجم إلى أهداف، وغابت هجمات جلفينا الذي تقهقر في النصف الأخير من ملعبه واعتمد على الهجمات المرتدة ، حتى صافرة الحكم التي أعلنت انتهاء المباراة بفوز فريق جلفينا بهدفين نظيفين وبالبطولة ..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://molakschool.montadarabi.com
 
بالصور .. فريق قرية (3) يحصل على مركز الوصيف فى الدورة الرمضانية 2014م / 1435 هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الملاك الإعدادية المشتركة  :: محافظة الإسماعيلية :: كرة القدم بوادى الملاك-
انتقل الى: